العطية يبارك الاحتفال ببغداد عاصمة الاعلام العربي
الكاتب:إعلام الهيئة
التاريخ:27/01/2018
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

بارك رئيس الهيئة العليا للحج والعمرة الشيخ الدكتور خالد العطية الاحتفال ببغداد عاصمة للاعلام العربي ، عادا اياه استكمالا للانتصارات العسكرية والسياسية التي تحققت مؤخرا.



بارك رئيس الهيئة العليا للحج والعمرة  الشيخ الدكتور خالد العطية الاحتفال ببغداد عاصمة للاعلام العربي ، عادا اياه استكمالا للانتصارات العسكرية والسياسية التي تحققت مؤخرا.


وقال في كلمة بمناسبة احتفالية بغداد عاصمة الاعلام العربي "ان تواجد الصحفيين والاعلاميين في العاصمة احتفالا ببغداد عاصمة للاعلام العربي  يعد نجاحا وعودة مميزة للجهود الحكومية في استقطاب الاعلام العربي ، من اجل نقل الصورة الحقيقية لبلدنا وشعبنا وازالة التراكمات السابقة التي حاول البعض ترسيخها باذهان شقيقنا العربي".


واضاف" ان الإعلام يلعب دورا هاما من حيث تعبئة الرأي العام العربي والعالمي ، واختيار بغداد عاصمة للاعلام العربي سيساهم بشكل كبير في تعريف المحيط الاقليمي والدولي بالجهود الكبيرة التي بذلها الشعب بجميع اطيافه عندما تصدى لداعش الارهابي والقضاء عليه بكل بسالة رغم ما كان يحيط به من مشاكل مالية وسياسية وخارجية".


وحيا العطية" شهداء وجرحى الاعلام الحربي الذين سالت دماؤهم طوال الحرب على داعش ، وكذلك شهداء الاعلام خلال السنوات السابقة ، مشددا على اهمية ان تحضى عوائل الشهداء والجرحى بالرعاية الحكومية اللازمة تثمينا لتضحياتهم".