البحث

معرض صور الهيئة

كيان ساعة

الوقت الان في بغداد

صوت وصورة

استطلاعات الهيئة

ما رأيك بخدمات الهيئة العليا للحج والعمرة؟





الطقس في العراق

   

الشيخ العطية يبارك للشعب العراقي الانتصار النهائي على داعش

تم قراءة الموضوع 678 مرة   


09/12/2017 10:47 م

بارك رئيس الهيئة العليا للحج والعمرة الشيخ الدكتور خالد العطية للشعب العراقي بجميع اطيافه بتحقيق النصر النهائي والكبير وتحرير العراق من تنظيم داعش الارهابي.

 

وقال الشيخ العطية في كلمة بمناسبة اعلان الانتصار النهائي على داعش الارهابي في العراق، ان "هذا النصر العظيم ما كان يتحقق الا بالدماء الزاكيات للابطال من القوات المسلحة بجميع صنوفها وابطال الحشد الشعبي الذين لبوا نداء المرجعية الرشيدة وتضحياتهم الجسام لتطهير ما دنسته العناصر الارهابية التي عاثت في البلاد الخراب وازهاق الارواح البريئة".

 

واكد ان" النصر على داعش هو ثمرة الوحدة الوطنية والتلاحم الكبير بين اطياف شعبنا ورفضهم الانجرار خلف العناصر المشبوهة التي حاولت تمزيق هذه الوحدة من خلال الدعوة الى الفرقة وزرع الفتنه الطائفية ".

 

واشار الى ان " فتوى الجهاد الكفائي للمرجعية الرشيدة المتمثلة بسماحة المرجع الاعلى السيد  علي السيستاني دام ظله كان لها واقع الاثر لنهوض ابناء الشعب وتشكيل الحشد الشعبي المبارك وقدومهم من المحافظات كافة لنصرة اخوتهم والدفاع عنهم بكل ما اوتوا من قوة وتحرير الارض والعرض".

 

وقدم العطية شكره الى الادارة الحكيمة للمعركة مع الارهاب التي تحمل مسؤوليتها السيد رئيس الوزراء بكل شجاعة واقتدار وللابطال من القيادات العسكرية والامنية والحشد الشعبي والمقاتلين الابطال وكل من ساهم بالنصر الكبير على داعش ، املا ان تكون المرحلة المقبلة لاعمار المناطق المتضررة وتحقيق الخدمات الضرورية للشعب ومحاربة الفكر التكفيري بما يساهم للارتقاء والازدهار لبلدنا العزيز".


   

المزيد من المواضيع







دخول الأعضاء

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى


حقوق النشر محفوظة Copyright © 2011, www.hajj.gov.iq, All rights reserved