البحث

معرض صور الهيئة

كيان ساعة

الوقت الان في بغداد

صوت وصورة

استطلاعات الهيئة

ما رأيك بخدمات الهيئة العليا للحج والعمرة؟





الطقس في العراق

   

الشيخ العطية يستذكر الانتصار على داعش ويحيي كل من قاتل وصمد وساهم بهذا النصر العظيم

تم قراءة الموضوع 228 مرة   


10/12/2018 2:08 م

Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA

استذكر رئيس الهيئة العليا للحج والعمرة الشيخ د. خالد العطية الذكرى الأولى لانتصار العراق على تنظيم داعش الإرهابي، محياً كل من قاتل وصمد وساهم بهذا النصر العظيم .

وقال في كلمته بهذه المناسبة، اليوم الاثنين" في ذكرى يوم النصر الإلهي هذا، نجدد الشكر لله تعالى، خاضعين خاشعين مسلمين لفضله وإحسانه ونعمه التي لا تعد ولا تحصى، وهو الذي في مثل هذا اليوم عز وجل رأى صدقنا وصدق شعبنا ، فأنزل علينا النصر وبعدونا الذل والهوان".

وأضاف العطية "الشكر والتحية والثناء والعرفان لكل من استشهد وجرح وهجر وأصيب في أهله وماله ، ولكل من قاوم وقاتل وصمد وثبت وصبر وساهم وأعان واحتضن وساند العراق في محنته وما زالوا إلى اليوم يواصلون طريق العطاء والفداء  في مواجهة كل تهديد إرهابي".

واكد ان" الشعب العراقي سجل واحدة من أعظم المآثر الوطنية البطولية في التاريخ المعاصر بتحرير أراضيه من قبضة عصابات داعش الإجرامية، بعد ان سيطرت عليها لأكثر من ثلاث سنوات أليمة ، والحقوا بدولتهم الزائفة الذل والهزيمة بفضل التضحيات الجسام التي قدمها هذا الشعب الصبور".

وأشار إلى ان" ما يزيد من سمو هذه الانتصارات المباركة ان العراقيين خاضوا المعركة صفا واحدا واختلطت الدماء الزكية الغالية مع بعضها البعض في سوحها، دفاعاً عن حرية بلدنا وسيادته وكرامته ومستقبله".


وهنأ الشيخ العطية" المرجعية الدينية الرشيدة والشعب العراقي الأبي وأبطال القوات المسلحة بكافة صنوفها والحشد الشعبي وقوات البيشمركة وجميع النخب الفكرية والثقافية والأعلامية والنقابية والاجتماعية، لمساهماتها الخلاقة في هذا النصر الذي ستفخر به الأجيال".

ودعا الى" تكريم عوائل الشهداء والاهتمام الخاص بهم ومعالجة الجرحى وابداء كامل المساعدة لهم ، اضافة الى تعويض المدنيين الذين دمرت بيوتهم وممتلكاتهم بسبب جرائم داعش".

   

المزيد من المواضيع







دخول الأعضاء

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى


حقوق النشر محفوظة Copyright © 2011, www.hajj.gov.iq, All rights reserved