Hajj and Umrah Commission
انت في الصفحة
الجمعة 19 April 2024

10:27 AM
بتوقيت بغداد
أوقات الصلاة
صلاة الفجر صلاة الظهر 10:27 AM صلاة العصر 10:27 AM
صلاة المغرب 10:27 AM صلاة العشاء 10:27 AM
مناقصة رقم (3) لسنة 2019
22 /أيلول /2019   10:46 م
350 مشهدات
0 إعجاب
إعلان رقم (2) 
جمهورية العراق/ رئاسة الوزراء / الهيئة العليا للحج والعمرة/ بغداد الجادرية  
يسر الهيئة العليا للحج والعمرة ان تعلن أعادة إعلان إجراءات المناقصة رقم (3 لسنة 2019) والخاصة  ] بإنشاء بناية مكتب كربلاء المقدسة للحج والعمرة [ ودعوة مقدمي العطاءات المؤهلين وذوي الخبرة لتقديم عطاءاتهم. 
1. متطلبات التأهيل المطلوبة:- أ- أوليات الشركة مصدقة من قبل الجهات المختصة, ب – هوية تصنيف الشركات والمقاولين نافذة ولا تقل عن الدرجة السابعة , ج- أي أعمال منجزة للشركة , د – سيوله نقدية لا تقل عن ( خمسمائة وخمسة وعشرون مليون دينار عراقي ) وخلال مدة سنة تسبق تاريخ الإعلان  
,هـ - أعمال مماثلة لا تقل عن عمل واحد خلال العشرة أعوام المنصرمة منفذة من قبل الشركة ومؤيده من الجهة المستفيدة على ان يكون التأييد حديث الإصدار وبمبلغ لا يقل عن (مليار ومئتان وخمسون مليون دينار عراقي), و – براءة ذمة ضريبية لأخر سنه مالية – س – حسابات ختامية لأخر سنتين والتي تسبق موعد الإعلان عن المناقصة وفي حال عدم امتلاك الشركة حسابات ختامية لأخر سنتين فيتم تقديم حساباتها للسنيتين التي تسبق عام 2014 م على اعتبار ان شهر حزيران عام 2014 م هو بداية الازمة المالية , ح – حجم الإيرادات السنوية والتي لا تقل عن مبلغ (75%) من الكلفة التخمينية للمشروع خلال السنتين الأخيرتين , ط – أجازة ممارسة مهنة صادرة من غرفة التجارة – ي – بيان عدد المشاريع التي بعهدة الشركة المتقدمة في الوقت الحالي – ك – بيان مؤهلات الكادر الخاصة للشركة – ل – المنهجية المقترحة ( سير الإعمال وتوزيع الموارد ) من مقدمي العطاءات من مقدمي المشروع. 
2. بامكان مقدمي العطاء المهتمين شراء وثائق المناقصة باللغة العربية  بعد تقديم طلب تحريري الى العنوان التالي ] الهيئة العليا للحج والعمرة – الدائرة الإدارية والمالية – قسم الحسابات [ وبعد دفع قيمة الوثائق البالغة ] 500,000 خمسمائة الف دينار عراقي  غير قابلة للرد[ وسيتم تسليم الشركات الراغبة  بالمشاركة بالمناقصة  كافة الوثائق القياسية وكذلك تسليمهم القسم الرابع من الوثائق على (نظام word) ليتم ملئها من قبل الشركات وتسليمها ورقيا مع العطاء وسيتم استبعاد أي عطاء لم يلتزم بما تتطلبه الوثائق القياسية بكافة أقسامها .. 
3. يكون اخر يوم لتسليم العطاءات الساعة الثانية ظهراً من يوم الاثنين الموافق 7/10/2019, الى العنوان التالي ] بغداد الجادرية مقر الهيئة العليا للحج و العمرة – قسم العقود الطابق الثاني[ العطاءات المتأخرة سوف ترفض وسيتم فتح العطاءات بحضور مقدمي العطاءات او ممثليهم الراغبين بالحضور الى  (مقر الهيئة ) في يوم الثلاثاء الموافق) 8/10/2019) الساعة العاشرة صباحاً واذا صادف عطلة رسمية فاليوم الذي يليه , كل العطاءات يجب ان تتضمن ضمان للعطاء ويكون ] خطاب ضمان مصرفي او صك مصدق من أي مصرف حكومي معتمد وبمبلغ  52,500,000 اثنان وخمسون مليون  وخمسمائة الف دينار عراقي  [. 
4. علما بان الكلفة التخمينية للمشروع تبلغ  1,750,000,000 (مليار وسبعمائة وخمسون مليون دينار عراقي). 
5. سيعقد مؤتمر حول استفسار الشركات يوم الاثنين الموافق (30/9/2019). 
6. وفي حال الرغبة في الحصول على معلومات اضافية الاتصال بـ ] الهيئة العليا للحج والعمرة – المقر - قسم العقود contractsand@yaho.com ) ) خلال ساعات الدوام الرسمية. 
7. للهيئة إلغاء المناقصة قبل الإحالة دون اي تعويض . 
8. تعفى الشركات التي سبق وان تقدمت بعطاءاتها في الإعلان الأول من رسم شراء التندر الجديد. 
9. مدة العمل في المشروع سنة تقويمية واحدة . 
10. تتحمل الشركة التي ترسو عليها المناقصة أجور النشر والإعلان وان الهيئة غير ملزمه بقبول  أوطأ العطاءات. 
الهيئة العليا للحج والعمرة
صور من الموضوع
الاستبيانات
هل ترى أن الطعام المقدم الى الحجاج العراقيين في موسم الحج متنوع ومرضي للحجاج بمن فيهم المرضى بالامراض المزمنة 2