Hajj and Umrah Commission
انت في الصفحة
السبت 27 April 2024

10:27 AM
بتوقيت بغداد
أوقات الصلاة
صلاة الفجر صلاة الظهر 10:27 AM صلاة العصر 10:27 AM
صلاة المغرب 10:27 AM صلاة العشاء 10:27 AM
بغداد تحتضن الملتقى التعريفي لمنصة "نسك" بحضور سعودي كبير
09 /شباط /2023   07:06 م
357 مشهدات
0 إعجاب
بغداد تحتضن الملتقى التعريفي لمنصة "نسك" بحضور سعودي كبير 

افتتح في بغداد،اليوم ، الملتقى التعريفي لمنصة نسك المعنية بالحج والعمرة، بحضور معالي وزير الحج والعمرة السعودي د. توفيق بن فوزان الربيعة ومعالي رئيس الهيئة العليا للحج والعمرة سماحة الشيخ سامي المسعودي وعدد كبير من شركات العمرة السعودية والعراقية. 

وذكرت الهيئة في بيان لها، ان" وكيل رئيس الهيئة الاستاذ شريف احمد القى خلال الملتقى كلمة نيابة عن رئيس الهيئة اكد فيها ان احتضان بغداد للقاء التعريفي لمنصة "نسك" والشركات المعنية بالحج والعمرة والسياحة ، سيساهم في تطوير الخدمات للحجاج والمعتمرين ، بالتزامن مع وجود تسهيلات كثيرة من القائمين على وزارة الحج السعودي والجهات المعنية الاخرى". 

واضاف " ان استخدام التقنيات الحديثة والمتطورة بالتزامن مع الاعتماد المتنامي على التكنلوجيا الحديثة يعزز من مرونة وسهولة الاجراءات المتبعة في ملفي الحج والعمرة ، ونحن نشهد بان المملكة العربية السعودية ذهبت بعيدا بهذا الملف وان المنصات والتطبيقات والبرامج المتخصصة بالحج والعمرة التي افتتحتها بسطت كثيرا من اجراءات العمل المتبعة".  

واشار الى ان" الهيئة العليا على اتم الاستعداد للتعاون في كافة المجالات بهدف خدمة وراحة الحاج والمعتمر العراقي وتقديم افضل الخدمات لهم ، حيث ان العراقيين يتوافدون بكثافة الى موسم العمرة ، ومنذ بداية موسم العمرة الذي انطلق هذا العام مبكرا لاول مرة في شهر محرم سجلنا مغادرة ما يقارب من 300 الف معتمر ، سواء عبر منفذ عرعر البري او المطارات العراقية".

وشهد المعرض حضور عدد كبير من الشركات المتخصصة بالحج والعمرة والسياحة السعودية، التي عرضت اعمالها للشركات العراقية.
صور من الموضوع
الاستبيانات
هل ترى أن الطعام المقدم الى الحجاج العراقيين في موسم الحج متنوع ومرضي للحجاج بمن فيهم المرضى بالامراض المزمنة 2