Hajj and Umrah Commission
انت في الصفحة
الاحد 08 September 2024

10:27 AM
بتوقيت بغداد
أوقات الصلاة
صلاة الفجر صلاة الظهر 10:27 AM صلاة العصر 10:27 AM
صلاة المغرب 10:27 AM صلاة العشاء 10:27 AM
الشيخ سامي المسعودي يستقبل حجة الاسلام والمسلمين السيد جواد الشهرستاني في مكة المكرمة
12 /حزيران /2024   10:44 م
250 مشهدات
0 إعجاب
استقبل رئيس بعثة الحج العراقية سماحة الشيخ سامي المسعودي، سماحة حجة الاسلام والمسلمين السيد جواد الشهرستاني ممثل المرجع الديني الأعلى اية الله العظمى السيد علي السيستاني، وبحضور رئيس لجنة الاوقاف والعشائر النيابية السيد حسين اليساري وعدد من المسؤولين في بعثة الحج العراقية في مكة المكرمة. 

وذكرت البعثة في بيان لها اليوم ان" الشيخ المسعودي رحب بالوفد الزائر لمقر بعثة الحج العراقية الذي ترأسه السيد جواد الشهرستاني، مؤكدا على الدور الابوي الكبير للمرجع الأعلى السيد علي السيستاني اطال الله في عمره".

واشار الشيخ المسعودي الى ان" البعثة العراقية انهت استعداداتها لايام المشاعر المقدسة وجهزت كافة المخيمات في عرفة ومنى من مأكل ومشرب وافرشة منام، من اجل ان ينعم الحاج العراقي بالراحة والطمئنينة وهو يؤدي فرائض الحج متفرغا لعبادته".

واضاف ان" البعثة العراقية لمست رضا الحجاج من الخدمات الجليلة المقدمة لهم من نواحي السكن والاطعام والنقل وباقي الخدمات، والتي تسهر كوادر الهيئة على تقديمها لضيوف الرحمن".

من جهته اعرب حجة الاسلام والمسلمين السيد جواد الشهرستاني، عن ارتياحه وفرحه من تميز بعثة الحج العراقية في رعايتها وخدمتها للحجاج في الديار المقدسة وتفوقها على باقي بعثات دول العالم الاسلامي في كثير من الجوانب".

#الهيئة_العليا_للحج_والعمرة
صور من الموضوع

IMG-20240612-WA0444

IMG-20240612-WA0421

الاستبيانات
هل ترى أن الطعام المقدم الى الحجاج العراقيين في موسم الحج متنوع ومرضي للحجاج بمن فيهم المرضى بالامراض المزمنة 2