Hajj and Umrah Commission
انت في الصفحة
الاحد 08 September 2024

10:27 AM
بتوقيت بغداد
أوقات الصلاة
صلاة الفجر صلاة الظهر 10:27 AM صلاة العصر 10:27 AM
صلاة المغرب 10:27 AM صلاة العشاء 10:27 AM
مهنئا بالفوز.. رئيس الوزراء يستقبل وفد هيئة الحج برئاسة الشيخ المسعودي
07 /تموز /2024   04:51 م
3980 مشهدات
0 إعجاب
مهنئا بفوز الهيئة بجائزة لبيتم الكبرى..
السيد رئيس مجلس الوزراء يستقبل وفد هيئة الحج برئاسة الشيخ سامي المسعودي

التقى وفد الهيئة العليا للحج والعمرة برئاسة سماحة الشيخ سامي المسعودي، رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، بمناسبة الفوز بجائزة "لبيتم الكبرى" خلال موسم الحج.

وذكرت الهيئة في بيان لها اليوم ان" السيد محمد شياع السوداني استقبل الشيخ المسعودي ومسؤولي الهيئة بمناسبة النجاح الكبير الذي حققته بعثة الحج العراقية، وفوزها بجائزة مسابقة (لبيتم الكبرى) ، كأفضل بعثة حج اسلامية خلال موسم حج 1445 هجرية، للعام الثاني على التوالي.

واطلع رئيس هيئة الحج الشيخ سامي المسعودي، السيد رئيس الوزراء على تفاصيل الخدمات المقدّمة للحجاج العراقيين، وأهم مفاصل التحدّيات والصعوبات التي واجهتها البعثة، وأساليب تخطيها وهدف استدامة الخدمة على أفضل وجه، مؤكدا ان الهيئة انهت الكثير من استعداداتها لموسم الحج المقبل ١٤٤٦ هجرية.

وقدم السيد رئيس الوزراء تهنئته للهيئة والعاملين فيها وجميع فرقها، على ما حققوه من مرتبة تقديرية.

وبيّن السيد السوداني أن حصول الهيئة على المركز الأول، من بين بعثات الحج من جميع أنحاء العالم الإسلامي، يثبت همّة الفرق العاملة فيها، وتصميمها على حفظ مستوى الأداء وتجاوز العقبات، مؤكداً أن خدمة المواطن شرف ضمن المسؤولية، وأنّ الحكومة مستعدة لمواصلة الدعم من أجل أن تكون الخدمة دائماً بمستوى طموحات المواطنين.

واشار السيد رئيس الوزراء إلى أهمية" الاستفادة من المراجعة والتجارب الناجحة وتعميمها، لاسيما تجربة هيئة الحج في الجوانب التنظيمية والتنفيذية، خاصة مع قرب حلول موسم الزيارات المليونية، ومناسبات محرّم الحرام، وزيارة إحياء ذكرى أربعينية الإمام الحسين وصحبه (عليهم السلام).

وأعرب السيد السوداني عن خالص العزاء، والدعاء بالرحمة والمغفرة، لوفاة أحد أعضاء البعثة العراقية للحجّ في الديار المقدسة، سائلًا الباري عزّ وجل أن يتغمد برحمته كلّ الحجّاج من جميع البلاد الإسلامية، الذين وافتهم المنيّة أثناء أداء شعائر حجّ بيت الله الحرام.
صور من الموضوع

IMG_20240707_164855_489

IMG_20240707_164855_530

الاستبيانات
هل ترى أن الطعام المقدم الى الحجاج العراقيين في موسم الحج متنوع ومرضي للحجاج بمن فيهم المرضى بالامراض المزمنة 2