Hajj and Umrah Commission
انت في الصفحة
السبت 27 April 2024

10:27 AM
بتوقيت بغداد
أوقات الصلاة
صلاة الفجر صلاة الظهر 10:27 AM صلاة العصر 10:27 AM
صلاة المغرب 10:27 AM صلاة العشاء 10:27 AM
هيئة الحج والعمرة تكرم منسوبيها من متقاعدي هذا العام
31 /آذار /2021   09:46 م
901 مشهدات
1 إعجاب
كرمت الهيئة العليا للحج والعمرة ,اليوم، منسوبيها من متقاعدي هذا العام، وذلك في حفل رسمي أقيم في مقرها الرئيسي, برعاية رئيس الهيئة الشيخ سامي المسعودي، وحضور عدد من مسؤوليها.

وبهذه المناسبة ألقى الشيخ المسعودي كلمة رحب فيها بالمتقاعدين، واصفاً إياهم بأنهم قدموا جهوداً جليلة ومتميزة طوال فترة عملهم في الهيئة، وساهموا مع زملائهم بكل جِدٍّ في خدمة حجاج ومعتمري بيت الله الحرام.

وقال رئيس الهيئة "لقد كانت لكم بصمة واضحة في تطوير مفاصل عمل الهيئة  وتحقيق النجاح والتطور في عملها، ونقل خبراتكم المتراكمة إلى جيل الشباب، ليستمر هذا الجيل في مواصلة العمل وحصد المزيد من الإنجازات المتلاحقة".

وأشار الى ان " تكريمكم اليوم ما هو إلا وفاء وعرفاناً بالجميل، وتقديراً لجهودكم المبذولة في خدمة الوطن والمواطن، وتأكيداً على حرص حكومتنا على تكريم أبنائها المخلصين الذين افنوا حياتهم في سبيل تقدم بلدنا العزيز".

واضاف المسعودي أن "التقاعد مرحلة جديدة في عمر الإنسان، ويجب استغلالها في بذل مزيد من العطاء في جميع الميادين، والتعامل معها بوصفها تجربة جديدة وجميلة بما فيها من متغيرات على حياة المتقاعد".

من جانبه ألقى السيد وكيل رئيس الهيئة راضي الحسيني كلمة نيابةً عن المتقاعدين قال فيها: "يشرفني بالأصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي المتقاعدين، أن أتقدم إليكم بالشكر الجزيل على هذا الاحتفاء والتكريم، الذي يعد شهادةَ فخر نعتز بها، وكان لنا شرف المساهمة بدفع عجلة سير العمل نحو ما تحقق من إنجازات كبيرة لخدمة الدين ثم الوطن والمواطن ، فالشكر لله سبحانه وتعالى على كل ما تحقق وما وصل إليه هذا البلد المعطاء من تطور وازدهار".

وفي ختام الحفل سلم رئيس الهيئة الشهادات والهدايا التذكارية للمتقاعدين ، متمنيا لهم التوفيق في حياتهم التقاعدية المقبلة .
صور من الموضوع

IMG-20210331-WA0030

IMG-20210331-WA0031

الاستبيانات
هل ترى أن الطعام المقدم الى الحجاج العراقيين في موسم الحج متنوع ومرضي للحجاج بمن فيهم المرضى بالامراض المزمنة 2